Mambacleaning

7 أدوات سباكة أساسية يحتاجها كل سباك لتنظيف المصارف.

وقت: 2020-10-14
ملخص: إن امتلاك أدوات السباكة المناسبة يمكن أن يجعل تنظيف المصارف أسهل وأكثر فاعلية ، لذلك قمنا بإدراج 7 أدوات أساسية يحتاجها كل سباك.

كما يقول المثل ، الأدوات الجيدة هي شرط أساسي للتنفيذ الناجح للوظيفة. يجب أن يستخدم السباك المتميز الأدوات المناسبة في تنظيف المصارف. لذلك ، نقوم بإدراج 7 أدوات أساسية يجب أن تكون في صندوق أدوات كل سباك حتى تتمكن من التركيز على الوظيفة التي تقوم بها:


قطع الأنبوب


ما الذي لا يحتويه سباك على اثنين على الأقل من هؤلاء في صندوق أدواتهم؟ صُنعت قواطع الأنبوب (وتسمى أيضًا قواطع الأنابيب أو تقطيع الأنابيب) ، المصممة لقطع أنبوب نحاسي ، كأداة أساسية يحتاجها كل سباك في صندوق أدواته.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل قاطع الأنبوب التلسكوبي ليقطع ما بين 3-28 مم من الأنابيب بنفس القطع النظيف. كما أنها مناسبة للأنابيب التي يصعب الوصول إليها باليد.


ثعابين الصرف اليدوي


ثعبان الصرف ، المعروف أيضًا باسم ثعبان السباك ، هو مثقاب صغير يدور أثناء دفعه جسديًا عبر السدادة. تعتبر المثاقب اليدوية مفيدة جدًا في تنظيف المصارف الصغيرة أو قباقيب المرحاض ، وإزالة أي حطام ، والسماح لها بالمرور عبر نظام الصرف الصحي.


ثعبان الصرف الآلي


ثعبان الصرف الآلي ضروري عندما لا يتمكن ثعبان الصرف اليدوي من إنجاز المهمة. عادة ، يتم إدخال ثعبان تصريف آلي في منفذ تنظيف الصرف الصحي خارج المنزل. يبلغ أقصى وصول للمثاقب الآلية حوالي مائة وخمسين قدمًا ، ويمكنها إزالة السدادات الأكبر بكثير من ثعبان الصرف اليدوي.



آلة النفث المائي


إذا لم ينجح ثعبان الصرف الآلي في تنظيف الصرف ، فعادة ما يقوم السباك بإجراء فحص بالفيديو لخطوط الصرف الصحي. إذا تم اكتشاف انسداد في أسفل خط الصرف الصحي ، فغالبًا ما يوصى بخدمة النفث المائي.


تستخدم آلات النفث المائي نفاثات مائية عالية الضغط للتخلص من أي حطام في خطوط الصرف الصحي من الداخل. عملية النفث المائي دقيقة للغاية بحيث يتم إعادة أنابيب الصرف والصرف الصحي إلى حالتها الجديدة.


مفتاح براغي قابل للتعديل


مفتاح الربط القابل للتعديل أداة أساسية في أي مجموعة أدوات سباكة منزلية. هناك نوعان من مفاتيح الربط مفيدة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع السباكة الشائعة.


وجع الأنبوب: مفتاح ربط الأنبوب هو مفتاح ربط للخدمة الشاقة وهو جيد للإمساك بالأنابيب وتحويلها. فكوكه القابلة للتعديل تجعله سهل الاستخدام عن طريق الإمساك بإحدى الاتجاهات والانزلاق في الاتجاه الآخر.


مفتاح الحوض: مفتاح الحوض هو مفتاح ربط بمقبض طويل وفكين في النهاية. يتم استخدامه لشد أو إزالة الصنبور وملء صواميل قفل الصمام. يمكن أن يكون مفيدًا جدًا في السباكة.


منشارا


عندما لا تتفكك الأنابيب أو الصواميل أو البراغي أو البراغي بسهولة ، استخدم المنشار الموثوق به. إذا كان الضغط محكمًا ولا يمكنك تثبيت المنشار في مكانه ، فقم بقطع التركيبات المستعصية بالشفرة فقط.


الخيار الأفضل للقطع في المساحات الضيقة هو المنشار الصغير. على الرغم من أنها ليست شديدة التحمل مثل الحجم الكامل ، فإن Junior Hacksaws هي قيمة رائعة مقابل المال وهي عنصر أساسي في صندوق أدوات أي عامل.


مستوى الروح


عنصر أساسي آخر في صندوق الأدوات - تُستخدم مستويات الروح في جميع المهن تقريبًا وهي طريقة رائعة للتحقق من زاوية السطح. سواء كنت تتحقق من مدى قرب الأنبوب من الأفقي أو تحتاج إلى التحقق من مدى استقامة ذلك المبرد الجديد ، فإن مستوى الروح الجيد هو أداة أساسية لأي سباك.


بغض النظر عن استخدام السباك في تنظيف البالوعة ، لا غنى عن استخدام آلة تنظيف الصرف الجيدة دائمًا. لا يوفر MAMBACLEANING ثعابين تصريف فحسب ، بل يوفر أيضًا آلات متنوعة لتنظيف الصرف ، بما في ذلك الحلول والخدمات المهنية. اتصل بنا الآن لاختيار الأدوات المناسبة لتنظيف المصارف.




سابق: استبدال كابل تصريف الثعبان ضروري.

التالي: اختر ثعبان الصرف الصحيح لتنظيف المجاري بشكل أكثر كفاءة.